4.8
مجاني

تحميل لعبة فيفا FIFA 98 مجانًا للكمبيوتر

Advertisement

تحميل لعبة فيفا FIFA 98 للكمبيوتر من ميديا فاير ، تعتبر اللعبة واحدة من أمتع وأروع وأجمل المغامرات التي أصبح بإمكانك الاستمتاع بها الآن ، وتعرف على أنها لعبة محاكاة مميزة يحسبها الكثير من الأشخاص حول العالم وخصوصاً فئة المراهقين والشباب.

Advertisement

وهي تحاكي تماماً لعبة كرة القدم فيفا لكأس العالم بجميع تفاصيلها الكبيرة والصغيرة ، ففيها سوف ترى لاعبين ومنتخبات وأندية وملاعب حقيقية تماماً مثل الواقع ، فضلاً لأسلوب اللعب المميز ، فاللعبة عبارة عن لعبة فيديو رياضية مميزة.

من خلال تلك اللعبة تستطيع أن تحقق الحلم الذي روادك منذ الصغر وتدخل أقوى ماتشات كرة القدم لكأس العالم ، وذلك ضد أشرس المنتخبات العالمية المعروفة في عالم كرة القدم. إذ أن لعبة FIFA 98 تجعل باستطاعتك إنشاء منتخب قوي يصمد أمام أي منتخب آخر في حدث كأس العالم الشهير ، لهذا يتحتم عليك أن تكون على أهبة الاستعداد.

وذلك لأن الأمر لن يكون بالهين أبداً ، يتحتم عليك اقتناء لاعبين على أعلى مستوى من المهارات والتكنيكات كي تتمكن من اجتياز المنتخبات التي ستقابلها داخل اللعبة.

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر

لا يختلف اثنان على أن اللعبة واحدة من أبرز وأمتع العاب الفيديو لكرة القدم ، وتحتل المرتبة الـ5 من مجموعة العاب فيفا لكرة القدم الشهيرة ، وتعتبر المنافس لها في السوق هي لعبة بيس العالمية.

وقد خرجت سلسلة فيفا للعلن لأول مرة في سنة ألف تسعمائة وسبعة وتسعون ميلادياً ، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا تحقق نجاح يوم بعد يوم ، وذلك الإصدار بالتحديد حقق إيرادات تخطت النسخ السابقة من السلسلة.

وقد تم تنزيلها في السوق من قبل مؤسسة (إلكترونيك أرتس) بالتعاون مع مؤسسة (إي إيه سبورتس) ، ويعد العملاق (إي إيه فانكوفر) هي المؤسسة المطورة للعبة. من ضمن الإضافات البارزة التي ستكتشفها عند تحميل لعبة فيفا 98 بحجم صغير أنها تعمل على الكثير من أنظمة التشغيل المتوافرة في أي بيت اليوم ، إذ تستطيع أن تحمل تلك النسخة من فيفا لو كان لديك جهاز جيم بواي.

واللعبة متوافقة أيضاً مع جميع الأنظمة التي تعمل بنظام تشغيل ميجا درايف ، وجميع نسخ نينتيندو أربعة وستون ، والأمر ليس مقتصر على أنظمة التشغيل المذكورة وحسب. بل إن اللعبة يمكنها العمل على جميع أجهزة مايكروسوفت التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز ، فضلاً لتوافقها مع جميع أجهزة البلاستيشن المختلفة.

وعند الكلام حول الجرافيكس الموجود في ذلك الإصدار الـخامس من العاب فيفا ، فيسرنا أن نطلعك على أنه أقوى وأجمل بكثير من بقية النسخ السابقة من السلسلة ، وفيها يظهر الفريق كما لو أنه فريق حقيقي.

شخصيات ولاعبين مثل التي في الواقع تماماً ، ويرجع الفضل في هذا الأمر للمحركات ثلاثية الأبعاد التي تتبعها الشركة المطورة داخل اللعبة ، وتلك النسخة تعد النسخة الثانية التي تستعمل تلك المحركات. كما تبرز الملاعب في اللعبة بشكل واقعي مميز وتحاكي نظيراتها في الحقيقة بجميع التفاصيل الكبيرة وحتى التفاصيل الصغيرة.

شرح مفصل في تحميل لعبة FIFA 98

عندما تقوم بـ تحميل لعبة فيفا 98 كاملة سوف تعرف ان الفكرة فيها هي ذاتها الفكرة التي تدور حولها جميع النسخ السابقة ، وباختصار تكمن في تنافس الأندية والمنتخبات كافة على الحصول على كأس العالم.

ويعد شيء صعب للغاية الحصول على الكأس وذلك جراء قوة المنتخبات التي تتنافس ، فضلاً لكثرة عدد الماتشات التي لا بد عليك أن تتخطيها جميعاً حتى تفوز في الكأس. إذ يكمن دورك في لعبة فيفا 98 في القيام باختيار وتشكيل فريق يكون تابع لك ويمثلك داخل الملعب ويمكنه أن ينافس على الكأس مع بقية المنتخبات العالمية الأخرى.

فتستطيع أن تختار الفريق الذي تفضله من بين الكثير من الفرق التي تتيحها لك اللعبة ، ونشير كذلك أن بإمكانك اختيار لاعبين لتقوم من خلالهم بتشكيل فريق خاص بك وحدك وإطلاق أي اسم تريده عليه. ولكن عليك أن تدربه حتى يمكنه تخطي الفرق الأخرى والحصول على كأس العالم ، وعندما تقوم بـ تحميل لعبة فيفا 98.

تصبح أنت وحدك المسؤول والمتحكم في جميع تحركات اللاعبين المنضوين تحت فريقك ، ولا تستطيع السيطرة والتحكم على أي لاعب في أي فريق آخر. وبطولة كأس العالم معتمدة في الأساس على النظام الشهير التصفيات أو ماتشات الإقصاء ، وفيها يلعب منتخب ضد منتخب آخر وهكذا حتى يصل تعداد المنتخبات في نهاية المطاف لمنتخبين اثنين فقط.

يتم التنافس فيما بينهما من أجل الحصول على كأس العالم ، ووقتها يتحتم عليك تدريب منتخب قوي خاص بك يستطيع أن يتخطى الجميع ويحصل على الكأس. ومن الجدير ذكره أن منتخبك بإمكانك اختيار ملابسه الخاصة والشعار الخاص بفريقك إن قررت إنشاء فريق جديد ، كل تلك العوامل تزيد من الإثارة والمتعة داخل اللعبة.

المزيد داخل تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر

عندما تقوم بتنصيب والدخول إلى ذلك الإصدار سوف ترى بأنه من ضمن الألعاب الجماعية ، فكما هو شائع ومعروف عند الجميع ، رياضة كرة القدم لا يمكن لعبها إلا بصورة جماعية. وذلك النمط بالتحديد هو المفضل عند العديد من المستخدمين ، ومن خلاله تستطيع أن تقضي أجمل الأوقات في تحدي ومنافسة أصدقائك.

فتستطيع أن تمتلك فريق خاص بك ونفس الحال مع صديقك يكون لديه فريق خاص به ومن هذا المنطلق يبدأ التنافس على الحصول على الكأس ويكون اللعب من خلال الاتصال بالشبكة العنكبوتية. من ضمن الإضافات المميزة كذلك التي ستدهشك عندما تقوم بـ تحميل لعبة فيفا 98 كاملة هي الركلة الحرة ، فيها صار من حق المنتخب هنا أن يقوم بتسديد الركلة الحرة المباشرة ضد الفريق الخصم.

ولو لم تكن على علم فإن النظام كان في النسخ السابقة لو وقع اللاعب في مصيدة التسلل هذا الأمر يجعله ماكث موضعه ولا يمكنه فعل أي شيء. أما في تلك النسخة سوف ترى بأن الجزاء هو تأدية الضربة الحرة وبعدها يقوم اللاعب باستكمال اللاعب كما يحب.

ولا بد الحديث حول التأثيرات التي لها دور هام وفعال جداً داخل لعبة FIFA 98 النسخة الخامسة وبالخصوص التأثيرات الصوتية ، فمثلاً يوجد عدد ليس بالكثير من المعزوفات الغنائية المميزة. تلك المعزوفات أضيفت إلى ذلك الإصدار من أجل زيادة الحماس والتشويق ، وهي عبارة عن معزوفات رسمية حماسية وتحفيزية.

وإن سألتني فسأخبرك أن تلك الإضافة التي تبدو للوهلة الأولى بسيطة إلا أنها تضفي المزيد من الواقعية على اللعبة ، كما أن للمؤثرات البصرية والحركية دور بارز وهام يزيد من التشويق والمتعة.

معلومات داخل لعبة فيفا 98

المنتخبات: بعد أن كان في النسخ السابقة عدد الفرق المنضوية في البطولة متواضع صار اليوم عند تحميل لعبة فيفا 98 مجاناً نحو مائة وثلاثة وسبعون فريق رسمي! ذلك الرقم كبير جداً لم يكن متواجد من قبل.

إذ أضافت اللعبة تقريباً جميعاً الفرق المشتركة في كرة القدم فيفا في الحقيقة ، أما بخصوص بطولة الدوريات ، فسوف ترى بأنه هناك عدد ليس بالكثير من الأحداث والبطولات. أشهر الدوريات العربية هو بطولة الدوري السعودي ، فضلاً للدوري الماليزي والإنجليزي والبرازيلي والكثير من البطولات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بأياً منها.

الملاعب: عند الكلام حول الملاعب عقب تحميل لعبة فيفا 98 الاصلية يسرنا أن نعلمك أنه يوجد عدد هائل من الملاعب الرسمية المتواجدة داخل اللعبة ، ونشير كذلك لأن الملاعب مصممة بنفس الشكل المتعارف عليه في الحقيقة وبنفس المساحة كذلك.

كل شيء في الملعب داخل اللعبة هو ذاته في الحقيقة ، ومن أبرز الملاعب المتواجدة داخل تلك النسخة من فيفا ملعب أمستردام أرينا فضلاً لملعب سان سيرو ، ويوجد كذلك الملعب الأوليمبي الوطني والملعب الشهير الكامب نو وغيرها الكثير من الملاعب العالمية المعروفة.

الحديث في اللعبة: سوف ترى العديد من الأدوات الحديثة التي تم إدخالها في اللعبة ، فصار متاح مثلاً مباريات كرة الصالات ، إذ يشمل الماتش على 5 لاعبين داخله ، ونشير كذلك أن اللعبة أتاحت ملعب خاص بتلك المباريات عبارة عن ملاعب مصنوعة من الخشب.

كما صار باستطاعتك أن تستدعي أي لاعب محلي تفضله وتقوم بضمه لفريقك الخاص ، ويوجد ميزة أخرى كذلك متمثلة في تحقيق النظام المعروف بتصفيات مباريات كأس العالم في كرة القدم الحقيقة.

أبزر صفات تحميل لعبة فيفا 98 للكمبيوتر:

  • متوفر إضافة صور اللاعبين على غلاف اللعبة.
  • كثرة عدد الأندية والمنتخبات بصورة غير مسبوقة في مجموعة العاب فيفا الشهيرة.
  • تخصيص المنتخبات واللاعبين.
  • تحتوي بداخلها العديد من المنتخبات العربية البارزة.

متطلبات تشغيل اللعبة علي الحاسوب

  • إن اللعبة خفيفة للغاية ليست بحاجة لمتطلبات تشغيل عالية.

اسم البرنامج

فيفا 98

المطور

ُea

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2023-01-21

الترخيص

مجاني

الحجم

126 MB

النسخة

98

اللغة

متعدد اللغات

Advertisement

أقراء المزيد

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *