4.5
مجاني

تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر الاصلية

Advertisement

تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير ، يعد الشيء الذي يبحث عنه العديد من محبي ألعاب الفيديو ، إذ أن لعبة اليوم ألا وهي جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز. تعتبر واحدة من أبرز وأجمل وأقوى سلسلة العاب جاتا الأشهر في العالم ، وتنتمي لألعاب المغامرات والأكشن ، وتصنف ضمن فئة ألعاب حرب العصابات والجريمة.

Advertisement

من الآن تستطيع عن طريق لعبة Grand Theft Auto: GTA Vice City Stories أن تمتلك ثروة طائلة تستطيع من خلالها أن تنفذ أكبر قدر ممكن من المهمات الإجرامية. عند إنجاز أي مهمة سوف تعطيك اللعبة نقود وعملات معدنية ومكافآت أخرى تستطيع من خلالها شراء أزياء ومعدات وذخائر ستسهل عليك الإكمال في اللعب.

معلومات حول تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

إن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز تعتبر واحدة من ضمن أجزاء مجموعة ألعاب حرب العصابات أو العاب جاتا التي لها شعبية على مستوى العالم. وقد تم إصدارها بصورة رسمية وتوافقها مع أنظمة التشغيل في سنة ألفين وستة ميلادياً ، ولا تزال تحقق الشركة المنتجة لها ألا وهيا مؤسسة (روكستار).

بسبب النجاحات المبهرة التي حققتها اللعبة تم ترشيحها للكثير من الجوائز العالمية ، إذ حصلت اللعبة على الجائزة الأشهر في العالم الألعاب (VGX Award for best Supporting male Performance) ويطلق عليها اسم جاتا فايس سيتي ستوريز ، ولما لا واللعبة تم تنزيلها مئات الملايين من المرات ، ويستمتع بلعبها الكثير من الأشخاص في كافة أرجاء العالم.

وعند الحديث حول أنظمة التشغيل التي تحتاجها اللعبة ففي البداية تدعم كافة إصدارات البلاستيشن ، إذ تستطيع أن تجري عملية تنزيل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير. على كلاً من أنظمة بلاستيشن ثري أو تو ، كما أنه يعمل كذلك على اجهزة البلاستيشن بورتابل ، ونشير كذلك أنه متاح نسخة بإمكانها العمل على أجهزة (Sony SpS).

ولا يخفى على أحد أن اللعبة متاح تشغيلها على كافة أجهزة الويندوز المختلفة ، أما لو تحدثنا حول نمط اللعبة سوف تجد فيها النمطين. الأول النمط الفردي ولو قمت باختياره سوف تكون على مواجهة مع الذكاء الاصطناعي وستحظى بتجربة ممتعة ومغامرات رائعة لن تنساها أبداً. وتستطيع اللعب بالنمط الجماعي ولكن لا بد من توافر شبكة إنترنت كي تتمكن من فعل هذا ، وفيه سوف تقوم بمنافسة أحد الأصدقاء.

ويمكنك كذلك منافسة أي شخص آخر متواجد على اللعبة في أي مكان حول اللعبة ، وفي ذلك النمط من وجهة نظري المتعة والإثارة والتشويق أقوى وأروع. سوف تحس للوهلة الأولى أن ذلك الشخص ينافسك في الحقيقية وليس بداخل لعبة إلكترونية ، وهذا هو الأمر الممتع في الموضوع.

المزيد داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

عندما تقوم بـ تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من خلال ميديا فاير يمكنك كمستخدم أن تحرك الشخصية التي تمثلك في اللعبة بأي منطقة تريدها داخل المدينة. وذلك النوع من الألعاب يطلق عليها الناس اسم ألعاب العالم المفتوح ، وعلى الرغم من هذا سوف تجد الشخصية إلى حد كبير مقيدة الحركة.

وذلك ناجم بسبب تواجد أكثر من شيء يمنعه من التحرك ، على سبيل المثال رجال الشرطة وأفراد عصابات المافيا التي سوف تواجهك وتطاردك بصورة دائمة. لهذا ننصحك بأن تتوخي الحذر طيلة فترة لعبة كي لا تقع في قبضة الشرطة أو يقضى عليك في مطاردة ما ، والأمر في لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز.

ليس مقتصر على تنفيذ المهمات الإجرامية وحسب ، بل فضلاً لأعمال العنف ومطاردات الشرطة يمكنك كمستخدم أن تنقذ أي شخص داخل اللعبة في حال مثلاً كان يتعرض للغرق. وهنا يكون دوره هو حارس الشواطئ ، وتستطيع كذلك كلاعب أن تقوم بشخصية فيكتور فانس بدور رجل المطافئ ، وحينها سيتحتم عليك إخماد الحرائق بأي منطقة في المدينة.

وكذلك تستطيع نقل أي شخص مصاب بواسطة المركبات الخاصة بالإسعاف وتوصيلها المستشفى. ونشير هنا أنه عند تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير أن الشخصية التي تمثل داخل اللعب تستطيع فعل مهمات عكس المهمات العنيفة والخارجة عن القانون.

حيث تستطيع أن تقاوم أنت أعمال التخريب وإثارة العنف! ذلك إن سألتني فسأخبرك أنه نوع من الإثارة وعدم اعتلال الأجواء بالضجر والملل الناجم عن اتخاذ نهج واحد وحسب بالأحداث الكثيرة والمغامرات الجميلة.

تستطيع استعمال عدد هائل من السيارات العالمية ، فضلاً للدرجات النارية والطائرات والسفن وغيرها من المركبات. فتستطيع الاستيلاء على دراجة نارية أو سيارة عادية أو دبابة أو مدرعة أو طائرة عسكرية وغيرها ، وتستطيع كذلك استعمال المركبات رباعية الدفع.

ومتوفر لك كذلك الاستيلاء على أي طائرة تفضلها ، وفي ذلك الإطار يجب أن تكون على علم بكيفية قيادة كافة تلك المركبات. وفي تلك الحالة ننصحك باللعب من خلال النمط الفردي في البداية كي تتمكن من التدريب على القيادة واستكشاف المدن داخل اللعبة.

شرح حول تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

عند التطرق للحديث حول الفكرة التي تتمحور حولها اللعبة سوف تكتشف أنها تخص أعمال العصابات والمافيا بصورة عامة. ففي بدايتها تمثلك شخصية يطلق عليها اسم (فيكتور فانس) ، وهو شخص كان ضابطاً في صفوف الجيش الأمريكي في السابق ، ذلك الشخص قوي للغاية ومدرب على أكمل وجه لكافة الأعمال القتالية.

إلا أنه سيتورط ببعض مع بعض العصابات التي ستلفق له قضية وتضع مخدرات داخل بيته وتبلغ عنه الشرطة. وقتها سوف يتحول الضابط لمجرم يتبع لعصابات المافيا وينضوي تحت لواء عصابة ما يعمل لحسابها حتى يحصل على العديد من النقود.

بعد هذا تبدأ المافيا التي ينضم لها هذا الشخص بتكليفه ببعض السرقات وأعمال العنيف والقتل وسرقة إنسان معين ، أو سرقة بنك وغيرها من أمور البلطجة وأعمال العنف. ولكن قبل هذا كله يتحتم عليك أن تكون على دراية بأن لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز ترتكز في الأساس على اختيار بطل يمثل المستخدم.

أنت كمستخدم من يمكنك اختيار أزيائه وأسلحته الخاصة وأي مركبة سوف يقودها ، الأمر الذي يضفي على اللعبة جو من المتعة والتشويق. كل ما عليك فعله الآن هو اختيار شخصية قوية وانطلق بها لتخوض الكثير من المغامرات المسلية ، ومن الجدير ذكره أن كافة الأماكن ستكون مفتوحة أمامك بصورة مباشرة خلال اللعب.

فعند تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر سوف تجد أنه يوجد مهام معينة يتحتم عليك إنجازها حتى تستطيع الاستمرار من اللعب في ذلك المكان. وذلك إن دل فإنما يدل على أن اللعبة معتمدة على نظام المراحل المختلفة والمتدرجة ، ولا شك بان المهمات فيها متفاوتة الصعوبة بصورة تدريجية وهذا معتمد على تقدمك أنت.

معلومات حول لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

الأسلحة: عند الكلام حول الأسلحة التي تستطيع اقتنائها ، فعليك أن تعرف أنها مختلفة وكثيرة للغاية ، وتستطيع شراء الكثير منها عن طريق المتجر المتواجد داخل اللعبة. تستطيع شراء على سبيل المثال البنادق الأشهر في اللعبة ألا وهي بنادق (RPJ) ويمكنك كذلك شراء سلاح الرشاش العالمي (AK 47) الذي ننصح باستعماله بحال الدخول في اشتباكات مع عدد ضخم من الأشخاص.

وهناك كذلك سلاح الرشاش الثقيل المعروف باسم (Minigun) ، والعديد من الذخائر والأسلحة الحديثة منها على سبيل المثال قاذفات الصواريخ والقنابل والمولوتوف وغيرهم. والأمر ليس مقتصر على الأسلحة عند ذلك الحد وحسب ، بل فضلاً للأسلحة النارية لدى المستخدم أسلحة يدوية عدة بإمكانها أن تساعده لو خاض نزال مع أحد عن قرب.

فمثلاً يستطيع أن يستعمل الشخص ساطور اللحم أو سكين حاد ، كما لديه كذلك القبضة المعدنية والمنشار الكهربائي وأيضاً سيف ومنجل ، وغيرها الكثير من الأسلحة اليدوية المتعارف عليها. ونشير هنا لأن الشخص بعدما يقوم بتحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنه أن يقوم بسرقة ذخائر وأسلحة الأعداء.

القدرات: داخل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز لديك كلاعب قدرات ومهارات عديدة ، فعلى سبيل المثال تستطيع استعمال الأسلحة المتنوعة وتستطيع قيادة السيارات كذلك.  وتستطيع السير والقفز والجري وغيره وفق ما يستدعيه الموقف منك ، وذلك لأن الشخصية التي تمثلك داخل اللعبة عبارة عن ضابط سابق في الجيش الأمريكي. وذلك بالضرورة يعني أن لديه قدرات كبيرة وإمكانيات هائلة تدرب عليها في السابق ، وذلك يضفي روعة وإثارة ومتعة على اللعبة.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

  • تنوع الأسلحة المستعملة داخل اللعبة ما بين أسلحة يدوية تقليدية وأسلحة نارية حديثة.
  • تنوع في المهام كما أنها متدرجة من حيث الصعوبة.
  • لدى البطل قدرات ومهارات عديدة.
  • اللعبة تتسم باحتوائها على نظام العالم الافتراضي المفتوح.

فيديو Grand Theft Auto: Vice City Stories

اسم البرنامج

GTA Vice City Stories

المطور

Rockstar Games

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2023-01-22

الترخيص

مجاني

الحجم

2.5 GB

النسخة

1

اللغة

english

Advertisement

أقراء المزيد

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *