4.5
مجاني

تحميل لعبة جاتا القديمة GTA للكمبيوتر برابط مباشر

Advertisement

تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ، تعتبر تلك اللعبة واحدة من أهم وأقوى الألعاب الخاصة بفئة العالم المفتوح على الإطلاق ، ولا يخفى على أحد أن اللعبة قد جذبت العديد من محبي الأكشن والإثارة في كافة دول العالم. وذلك لما تتسم به من طريقة مميزة ، كما أن لعبة جاتا القديمة تتسم بأنها تمتلك مراحل ومستويات قمة في المتعة والتشويق ، الأمر الذي زاد من شهرة اللعبة في الكثير من الدول.

Advertisement

ومن الجدير ذكره أن لعبة اليوم ليست من ضمن الألعاب المقيدة بمهمات أو شروط معينة ، فتستطيع عن طريقها إكمال المهمات الموجودة وتستطيع كذلك اللعب بطل حرية وفق ما تفضله أنت. تحميل لعبة جاتا القديمة GTA للكمبيوتر وبالرغم من أنه تم تنزيل تلك النسخة منذ زمن بعيد ، إلا أنها لا تزال لديها قاعدة شعبية ضخمة ويعشقها الناس من كل مكان في العالم. كما أنها ملائمة للعب من قبل كافة الفئات العمرية ، وسهلة للغاية من حيث تنزيلها وتشغيلها ، كما أنها ليس بحاجة لمتطلبات تشغيل عالية مثل الكثير من الألعاب الأخرى.

ذلك الإصدار من لعبة حرامي السيارات جاتا مختلفة بعض الشيء من حيث المضمون عن أي إصدار آخر من بين مجموعة العاب جاتا العالمية. وهذا لأنها معتمدة بصورة رئيسية على الحرية وعدم التقيد بأي شيء على الإطلاق ، وذلك هو السبب الرئيسي في حصولها على شعبية كبيرة لأن العديد من اللاعبين يفضلون اللعب الحر العشوائي.

تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر

إن العاب جاتا الرائعة واحدة من ضمن أشهر الألعاب القديمة على الإطلاق ، وقد نالت على شهرة كبيرة في كافة أرجاء العالم منذ بدايتها وحتى يومنا هذا. فيتم تصنيف اللعبة على أنها واحدة من أقوى العاب الكمبيوتر المميزة ، ومن الجدير ذكره أن تلك اللعبة تم تنزيلها لأول مرة في سنة ألف تسعمائة وسبعة وتسعون.

داخل لعبة جاتا القديمة تستطيع كذلك أن تنضم لبعض العصابات وإحداث شغب كبير من خلال تدمير المنشآت في المدينة وسرقة والسطو على المركبات والذخائر وغيرها من أعمال العنف والتخريب.

وتستطيع كذلك ارتداء أزياء رجال الشرطة ، وتقوم بمطاردة المخربين ، وعندما تقوم باجتياز المهمات الموكلة إليك سوف تحصل على نقود معدنية ومكافآت كثيرة. تصنف تلك اللعبة على أنها واحدة من أقوى وأجمل ألعاب الأكشن والإثارة والجريمة والعنف ، فلعبة GTA القديمة الأصلية قد لاقت رواجاً هائلاً منذ تنزيلها في السوق الإلكتروني وحتى يومنا هذا.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية من ميديا فاير أو كما يسميها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي اسم لعبة حرامي السيارات ، تعتبر من أبرز الألعاب العالمية على الإطلاق تتسم بشهرة كبيرة في العديد من البلدان.

وقد حققت مجموعة اللعبة بصورة عامة أرباح طائلة وغير مسبوقة في السوق الإلكتروني ، اللعبة في الأساس ترتكز على جانب السطو والعنف وسرقة المركبات. فضلاً عن إكمال المهام التي تأمرك بها العصابات وترتقي تلك المهام وتتدرج في الصعوبة وكلما تنجز مهمة تأخذ مكافأة الأمر الذي يعطيك الإثارة والتحدي وروح المغامرة.

لعبة جاتا القديمة مختلفة تماماً عن بقية الألعاب الأخرى من حيث الفكرة والتنوع الرهيب في المهام والاستراتيجيات ، فعندما تقوم بتنزيل اللعبة وتنصيبها وتشغيلها. وتبدأ فيها سوف تستطيع أن تجد كافة الكمالية المثيرة والشيقة ، وبالخصوص لو قمت باختطاف طائرة هليكوبتر وطرت بها في السماء ، أو قمت بالإبحار من خلال قارب مسروق أو حتى سيارة فخمة ، كل هذه الأمور تستطيع الاستمتاع بها داخل اللعبة.

عندما تقوم بـ تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر لا بد أن تكون على دراية بأن المدينة تضم العديد من المناظر والصور المميزة ، كل هذا سوف تستمتع به من خلال المشي والتجول فيها. وبكل مرة سوف تدخل اللعبة سوف تتعرف على مناطق جديدة ، تعد لعبة جاتا القديمة واحدة من أوائل العاب البلاستيشن والكمبيوتر التي تتسم بجرافيكس ورسومات ثلاثية الأبعاد. فكافة الأشخاص والمباني والمنشآت والذخائر والمعدات داخل اللعبة مجسمة بصورة احترافية سوف تظن للوهلة الأولى أنك تخوض مطاردة حقيقية لا لبث فيها.

شرح حول لعبة جاتا القديمة GTA Vice City

تتمحور فكرة لعبة جاتا القديمة بشكل عام على تواجد أماكن وهمية ومدن وشوارع وأزقة شبيهة إلى حد ما بالمناطق المتواجدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية. واللعبة ترتكز بصورة رئيسية على الحرية المطلقة للمستخدم ، إذ يستطيع أن يختار العمل الذي يفضله ، فضلاً لأنه يستطيع كذلك القيام ببعض الأشياء الممتعة الأخرى.

منها على سبيل المثال : مطاردة المافيا والاستيلاء والسطو على المتاجر والمنشآت ، وأيضاً سرقة المركبات واستعمالها في مغامراتك ، ومن أبرز المركبات المتواجدة داخل اللعبة مركبات الشرطة والإسعاف. بعدما تقوم بـ تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية وقتها لا بد وأن تتشاجر وتشتبك مع البوليس أو الجيش ، ولو تم القبض عليك سوف تخسر اللعبة ويودي بك الأمر لدخول السجن.

فعليك أن تتجنب بقدر الإمكان عدم القبض عليك حتى تعطي لنفسك فرصة كافية كي تستمتع باللعبة ، ولو أردت أن تنجز المهمات الموكلة إليك من اللعبة. فحينها سوف تحصل على مكافآت نقدية وعملات معدنية تساعدك كثيراً في إنجاز المهام وشراء الذخائر والأكل وغيرها من الأمور التي تسهل عليك اللعب.

من ضمن الأمور الغير سارة المتواجدة داخل لعبة حرامي السيارات ، هي احتوائها على أعمال عنف وتعدي على القانون بشكل كبير جداً ، ويتم تصنيفها على أنها من ضمن الألعاب الخطيرة. فتحتوي على مهمات عنيفة وليست لائقة وفي الأساس يمثل المستخدم شخصية حرامي ومجرم منضوي تحت عصابات مافيا خطيرة وظيفتها تكمن في السرقة.

التعدي والسطور وسرقة المتاجر والبنوك والمركبات والطائرات وغيرها من أعمال التخريب في المدينة هي ما ستفعله عند لعبك هذه اللعبة ، وبالرغم من كل تلك العيوب التي ذكرناها إلا أن اللعبة تحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية

الإثارة والمتعة والأكشن والتحدي داخل اللعبة موجود أول ما تفتحها وتبدأ اللعب ، عندما تقوم بالنزول من سُلم الفيلا التي تضم مافيا خطيرة للغاية. تستطيع مشاركة أعضاء المافيا في تنفيذ المهام أو أن تقوم بالتخلص منهم والقضاء عليهم ، لكن عليك أن تحذر بقدر المستطاع لو نفذت نجوم المخالفات الخاصة بك التي تكون ظاهرة فوق الشاشة.

وقتها سوف تبحث عنك الشرطة وتطاردك من كل حدب وصوب وتصبح مطارد دائماً ووقتها كل ما عليك فعله هو الهروب والفرار من الشرطة وفعل ما يحلو لك. تلك فقط تعتبر البداية التي تنتظرك تجاه الإثارة والمتعة والتسلية والمرح ، سوف تجدهم عن طريق استعمال العديد من الذخائر والمعدات التي تستطيع عبرها الفرار من الشرطة.

إلا أن البوليس سوف يشد عليك الخناق لو لم تهدأ وتحد من معاداته والدخول معه في معارك ، سوف يحاصرك من جميع الجوانب وسيحصل على تعزيزات من عساكر وذخائر. تتمثل الذخائر في الدبابات والطائرات ومركبات الشرطة بكافة أنواعها ، كل هؤلاء سوف تجدهم يلاحقون بك إن أردت أن تكمل في الأكشن قم بالتخلص منهم ولا تأبه.

ووقتها سوف يأتي دور السلاح الأكثر فاعلية داخل اللعبة ألا وهو الشفرات ، إذ يصبح بإمكانك فتح فولدر الشفرات بعدما تقوم بـ تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية. وبعدها قم بمعرفة كافة الأكواد التي تساعدك في هذا الأمر ، فبدون شك سوف تفيدك شفرة الركوض والسير بالمركبة على المياه عن طريق الشفرة المخصصة لهذا الأمر. وتستطيع كذلك كتابة شفرة نزول الدبابات لو كان القتال على أشده ولا تستطيع السيطرة عليك بالذخيرة المتاحة لديك ، الشفرات تساعدك كثيراً وتقويك داخل اللعبة.

معلومات حول تحميل لعبة جاتا القديمة GTA

التطوير:

عندما تقوم بـ تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر سوف تعرف بأنه قد تم تغير تطوير اللعبة بشكل كبير ، إذ تم استعمال جرافيكس ورسومات عالية الجودة.

وقد تم تطبيقها من قبل شركات متخصصة عالمية كبرى تقنية لها باع طويل في هذا المجال ، سوف تلمس هذا الأمر في استعمال تقنية الثري دي الشهيرة.

تلك التقنية حديثة التطور إذ تقنية الأقمار الصناعية الأشهر في العالم ، الأمر الذي سوف يسهل على كافة اللاعبين الانتقال والحركة أكثر من ذي قبل.

المراحل والمهمات: لعبة حرامي السيارات التي سوف تجدها ضمن قسم تحميل العاب للكمبيوتر تتألف من الكثير من المستويات المختلفة ، وذلك بداية من المرحلة الخاصة بالأشخاص المبتدئين. مروراً بالمرحلة المتوسطة ، وصولاً لمرحلة الاحتراف ، كل ما عليك فعله هو اجتياز المهمات وكسب المزيد من النقاط والجوائز النقدية ، لأن تلك النقاط تعتبر هامة للغاية من أجل المعدات التي لا بد من شرائها.

فمن خلال هذه النقاط تستطيع أن تشتري ذخيرة وأسلحة وقطع غيار للسيارات تحتاجها عند تعطل المركبة الخاصة بك فضلاً للكثير من المهمات الضرورية التي سوف تسهل عليك عملية إنجاز المهمات داخل اللعبة.

الأسلحة: في بداية المستوى لا بد وأن تصبح حذراً كثيراً بخصوص الذخيرة التي تمتلكها ، ولا بد كذلك أن تكون على دراية بكافة أنواعها من قنابل على سبيل المثال وأيضاً الأسلحة الثقيلة والخفيفة.

كل تلك المعدات تساهم في اجتيازك للمراحل المختلفة والفوز على الأعداء داخل اللعبة وعليك أن تكون متيقظ حتى لا تنفذ ذخيرتك ووقتها ستكون في موقف لا تحسد عليه. كذلك إياك أن تنسى تحديث المركبة الخاصة بك بشكل مستمر كي تكمل مهماتك على أكمل وجه ، ويوجد الكثير من المركبات المتطورة التي يمكنك استخدامها في إكمال المهمات.

مميزات تحميل لعبة جاتا القديمة للكمبيوتر

  • لقد تمت إضافة ذخائر ومعدات ثقيلة حديثة ، وتلك المعدات متاحة للمستخدم حتى ينجز مهماته ويكملها على أكمل وجه.
  • أسلوب وطريقة اللعب سلسلة وبسيطة ، إذ يستطيع أي لاعب أياً كان عمره أن يلعبها بسهولة تامة ويتحكم في كل شيء بها بواسطة الماوس والكيبورد ، فاللعبة ليست مثل الكثير من الألعاب الأخرى التي بحاجة لتعليم.
  • تعد لعبة حرامي السيارات من ضمن الالعاب المفتوحة ، بمعنى أنك تستطيع فعل ما تريد وتستطيع السير والركض في المدينة ومتاح لك أي شيء تجده ممتع بالنسبة لك.
  • تتسم باحتوائها على الكثير من الشخصيات والأبطال فهي ليست معتمدة على بطل واحد وحسب.
  • بإمكانك تغيير الأزياء كيفما تريد ، فستجد العديد من الأزياء الكاجول والكلاسيك.
  • تعتبر اللعبة واحدة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لا تحتاج لرامات عالية أو معالجات حديثة وليس بحاجة لمتطلبات تشغيل مبالغ فيها مثل الكثير من الألعاب الأخرى.
  • تستطيع تحميل لعبة جاتا القديمة من ميديا فاير والاستمتاع باللعب من غير الدخول على شبكة الإنترنت.

متطلبات تشغيل اللعبة علي الحاسوب

  • أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10.
  • رام: 512 MB.
  • معالج: 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB.

اسم البرنامج

جاتا القديمة

المطور

Rockstar Games

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2023-01-22

الترخيص

مجاني

الحجم

569 MB

النسخة

1

اللغة

متعدد اللغات

Advertisement

أقراء المزيد

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *